تشكيلة فرنسا ضد بولندا الأحد 4-12-2022 في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

 يترقب عدد كبير من متابعي مباريات كأس العالم 2022، الإعلان تشكيلة فرنسا ضد بولندا في المواجهة النارية التي تجمع بين المنتخبين مساء يوم الأحد القادم، الموافق 4 من شهر ديسمبر الجاري.

ما هو موعد مباراة فرنسا وبولندا القادمة؟

ويحين موعد مباراة بولندا أمام فرنسا على ملعب "الثمامة" مساء غداً الأحد، في إطار مباريات دور الستة عشر من كأس العالم قطر 2022، حيث تقرر انطلاق صافرة بداية هذه المباراة مباشرة في تمام الساعة 17:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 18:00 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة 19:00 بحسب توقيت دولة الإمارات.

وسيلعب الفريق المتأهل من مواجهة فرنسا وبولندا في الدور ثمن النهائي، أمام الفريق الفائز من مباراة السنغال وإنجلترا التي تقام في نفس اليوم، عقب نهاية المباراة الأولى بساعتين، .

تشكيلة فرنسا ضد بولندا في كأس العالم 2022

وبنسبة كبيرة ستشهد تشكيلة فرنسا أمام بولندا الإعتماد على خطة 4-2-3-1، وبتشكيلة هجومية من أجل تحقيق الفوز والعبور إلى دور الثمانية، والتي ستكون كالتالي:
حراسة المرمى: هوجو لوريس
خط الدفاع: هيرنانديز - أوباميكانو - رفاييل فاران - كوندي
خط الوسط: رابيوت - تشاوميني
خط الوسط الهجومي: مبابي - جريزمان - ديمبيلي
خط الهجوم: جيرو

ما هى القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا؟

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا وفقاً لما أعلنته شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري والفعلي لكل ما يتعلق بمنافسات ومباريات كأس العالم 2022، هى كلاً من قناة "beIN Sports Max1" المشفرة، إضافة إلى قناة "الكأس الرياضية Extra1".

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بث مباشر مشاهدة مباريات كرة القدم بدون تقطيع

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا الأربعاء 14-12-2022 في نصف نهائي كأس العالم