القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا الأحد 4-12-2022 في كأس العالم قطر 2022

 القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022، وموعد بداية المباراة إضافة إلى توقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية، كل ذلك نجيب عنه تفصيلاً من خلال السطور القادمة.

موعد مباراة فرنسا ضد بولندا بدور الـ16 من كأس العالم

وكشف الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن موعد مباراة فرنسا وبولندا في دور الستة عشر من كأس العالم، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب "الثمامة"، وذلك مساء يوم الأحد القادم، الموافق 4 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022.

وتقرر انطلاق صافرة بداية هذه المباراة، مباشرة في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، الساعة السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السابعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا في كأس العالم قطر 2022

وأعلنت شبكة "بي إن سبورت" القطرية، عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبولندا في ثالث مباريات دور الـ16 من كأس العالم 2022، حيث يمكنكم مشاهدة هذه هذا اللقاء مباشرة وحصرياً عبر واحدة من القنوات التالية:
- قناة "beIN Sports Max1" المشفرة
- قناة "beIN Sports 4k" المشفرة
- قناة "الكأس الرياضية Extra1"، من خلال باقة قنوات "بي إن سبورت".

الجدير بالذكر أن منتخب فرنسا قد تأهل إلى دور الستة عشر بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما حجز منتخب بولندا مقعده في هذا الدور بصعوبة كبيرة، بعدما جاء في المركز الثاني بقائمة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بث مباشر مشاهدة مباريات كرة القدم بدون تقطيع

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا الأربعاء 14-12-2022 في نصف نهائي كأس العالم

تشكيلة فرنسا ضد بولندا الأحد 4-12-2022 في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة