القنوات الناقلة لمباراة السنغال وإنجلترا الأحد 4 ديسمبر 2022 في دور الـ16 من كأس العالم 2022

 نكشف لكم في هذا المقال، عن القنوات الناقلة لمباراة السنغال وإنجلترا المرتقبة على ملعب "ستاد البيت"، ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2022.

ما هو موعد مباراة السنغال وإنجلترا بكأس العالم؟

ويحين موعد مباراة إنجلترا ضد السنغال مساء يوم الأحد القادم، الموافق 4 من شهر ديسمبر الجاري، في إطار مباريات دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022، والتي تقرر انطلاقها مباشرة من خلال المواعيد الرسمية التالية:
- الساعة 21:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
- الساعة 22:00 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
- الساعة 23:00 بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

وتأهل منتخب إنجلترا إلى هذا الدور بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بينما وصل منتخب السنغال إلى دور الستة عشر بعد حصوله على المركز الثاني بالمجموعة الأولى.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وإنجلترا في كأس العالم 2022

وبالكشف عن القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والسنغال فسوف يمكنكم مشاهدة هذه المباراة، حصريا عبر قناة "beIN Sports Max1" المشفرة، الناقل الحصري لجميع مباريات ومنافسات كأس العالم قطر 2022.

كما يمكنكم متابعة أحداث هذه المباراة لحظة بلحظة، عن طريق شاشة قناة "الكأس الرياضية Extra1"، عبر باقة قنوات "بي إن سبورت" القطرية.

الجدير بالذكر أن المنتخب الإنجليزي لم يتعرض لأي خسارة خلال مرحلة دور المجموعات، بينما تعرض منتخب السنغال لخسارة واحدة والتي كانت في الجولة الأولى أمام منتخب هولندا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بث مباشر مشاهدة مباريات كرة القدم بدون تقطيع

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا الأربعاء 14-12-2022 في نصف نهائي كأس العالم

تشكيلة فرنسا ضد بولندا الأحد 4-12-2022 في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة